سوف اتأخر لبعض الوقت في إنزال الحلقة الخامسة من Softenni
بسبب ظروف سفر طارئة .

2012-09-14

.... Announcement

السلام عليكم

كما يعلم الجميع أنني مترجم فردي أقوم بكل العمل لوحدي من (ترجمة - تدقيق - أنتاج - رفع) و لذلك و بسبب ظروف خاصة لن أكون قادرا بعد الآن على أنتاج و رفع الحلقات بمعنى أنني سأترجم فقط و من هذا المنطلق قررت أما ترك عالم الترجمة أو تكوين فريق أكونُ فيهِ المترجم و يقومُ أحدهم بالأنتاج و رفع الحلقة هذا ما فكرت بهِ و لهذا و أن كان هناك من يؤد الأنضمام معي و يملك الأمكانية على الأنتاج و الرفع فـ بإمكانهِ كتابة رد في الموضوع و مراسلتي على البريد الخاص بي red.dragon.sub@gmail.com

أما بالنسبة للحلقات المتبقية من Queen's Blade: Rebellion فـ جاري العمل عليها حالياً و لكن عند الأنتهاء من هذا المشروع لن أكون قادراً على الرفع مجدداً كما ذكرت أعلاه .

و أيضاً و في الفترة الأخيرة لاحظتُ أن عدد التعليقات و الردود المشجعة أصبحت شبه معدومة و لا أعرف سبب ذلك, لكن وعلى العموم انا لا أُجبر أي شخص على كتابة تعليق و لكن كل ما أعنيهِ هو أن التعليقات هي الحافز الوحيد و المشجع للمترجم حتى يستمر بالعطاء و تقديم الأفضل .

و في النهاية أتمنى أن لا أكون أطلت عليكم و بخصوص الحلقة 9 من Queen's Blade: Rebellion سأقومُ بأنزالها بعد ساعة أو أكثر .

و شكراً

هناك 28 تعليقًا:

  1. شكراً لك على كل ماقدمته لنا حتى الآن

    للأسف ليس لدي خبرة في الإنتاج

    بالتوفيق لك

    ردحذف
  2. اذا اردت يمكنك ان تنضم الى منظمة الانمي السرية هناك راعي للمترجمين ما يطلبه منك هو بعص ملفات الترجمه كل اسبوع و في المقابل توفير الرفع و الانتاج و ايضا اذا اثبت ولائك سوف يعطيك مدونة ب دومين او يوفر لك دومين ل مدونتك هذه اذا اعجبك العرض و الفكرة اذهب الى
    www.animoden.com
    و سوف تجد اعلان للمترجمين هناك يمكنك الاطلاع علية تحياتي
    بالمناسبه انا احد رعاياه و لم يقصر معي دومين و انتاج و رفع على اكمل وجه
    تحياتي لك

    ردحذف
    الردود
    1. شكراً لك على المعلومة سوف أفكر بالأمر.

      تحياتي لك أخ Laith

      حذف
  3. .. حقاً ..


    أشعر بالحزن :(

    ردحذف
  4. أخى العزيز أدين لك بالإعتذرا لاننى لم أكن أوفي حقك رغم إنى من أشد معجبينك
    فانت من المترجمين القلائل الذين أحب أن أتابع أعمالهم فقط لانهم هم المترجمين دون النظر إلي نوعية الإنمي
    أتمني حقاً أن أقوم بمساعدتك
    فانا لدي خبرة بالانتاج والرفع ولكن المشكلة سرعة الرفع ضعيفة
    حاول أن تبحث عن شخص له إشتراك في سيرفر رفع وإنتاج
    أو اشترك أنت إذا أمكنك فهو الحل الأمثل
    تحياتى لك

    ردحذف
    الردود
    1. شكراً لك على ردك أخي , و لكن أنا أصلا لن أكون قادراً على الرفع فما فائدة السيرفر السريع على العموم مشكور على النصيحة تحياتي لك .

      حذف
  5. اذا كنتم تبحثون عن سيرفر فـ جربوا
    شراء سيرفر من اج دي سيد بـ قيمة 10 دولارات في الشهر و هي جيد و سريع
    و ايضا حتى لو كان الرفع بطيئ المهم ان ترفع الحلقه , اليس كذلك ؟؟
    ....
    و يمكنكم كسب المال عن طريق وضع بعض اعلانات مثل اعلانات النحله فهي تكسبك على الاقل مبلغ السيرفرلا في كل شهر اذا كنت لا تريد المال ...
    في النهاية كل مترجم عندما يتشهر سوف يرى الضغط و ايضا هو بحاجة الى كسب المال لاكمال عمله من اجل تسديد نفقات السيرفر و اذا كان لدية موقع و الى اخره مثلما حصل معي
    و لكن الحمد الله المشكله حلت و انا في صدد العمل على مدونتي في الوقت الحالي (الجديده)
    ...
    تحياتي لكم و هذا كل ما لدي لك يا صديقي ريد دراغون
    بالناسبة انا هو OLMPY اذا كنت تتذكرني في منتديات عالم الجنون
    تحياتي لك

    ردحذف
    الردود
    1. كلامك صحيح يا أخ Liath هذا إذا كنت كنت أستطيع الرفع و لكن و كما قلت سابقاً المشكلة أنني لن اكون قادر على الرفع نهائياً و هذهِ هي المشكلة الحقيقية و بهذا لن ينفع معي السيرفر أو أي شيء أخر على العموم شكراً على النصيحة تحياتي لك .
      ....
      نعم أنا اتذكرك , مرة اخرى شكراً على ردك .

      حذف
  6. اذا ماذا عن السييد بوكس واستخدم التورنت انا ليس لدي خبره فيه فلا اعلم اذا كان يحتاج ان ترفع ملفاتك اليه اولا ام لا يهم ؟؟؟!!

    ردحذف
    الردود
    1. لن ينفع كذلك لأنهُ يحتاج إلى الرفع أيضاً , على العموم شكراً على أقتراحك . تحياتي لك .

      حذف
  7. يا شباب
    الأخ جالس يقول أنه لن يكون قادر على الرفع بعد الأن
    لا على السيد بوكس , و لا على غيرة

    .........


    أخوي ( Red Dragon )

    أنا أعرف أنتج , كلن المشكلة أني أنتج 8bit فقط
    و إذا كنت سوف تعلمني الأنتاج بالـ 10bit , فلا أمانع بذلك ,,

    أنتظر ردك
    و بالتوفيق للجميع ,,

    ردحذف
    الردود
    1. ليست مشكلة إذا لا تعرف الأنتاج بنظام 10Bit و أيضاً هذا النوع من الأنتاج يشبهُ نفس الأنتاج بنظام 8Bit و لكن البرنامج المستخدم يختلف , على العموم بالتأكيد سوف اعلمك و أنا أرحب بك معي و لكن أردتُ سؤالك سرعة الأنترنت لديك و كم تبلغ ؟ و أيضاً هل لك اعمال سابقة ؟ هذا كل ما أريد معرفتهُ فقط .

      و شكراً لك .

      حذف
    2. أتشرف أن يكون الـ ( red dragon ) هو السينسي بتاعي ^^

      لا مشكلة مع الأنترنت فهو سريع و في أغلب الأوقات يكون 10 ميجا
      و إذا كنت محظوظ فأنه يصل إلى 20 ميجا

      و بالنسبة إلى السؤال عن السابقة , فنعم , لدي
      ولكني لم أنشرها بعد

      جاري رفع الحلقة رقم 1 من الأنمي ( سر بيني و بينك ^^ )
      و يمكنك التحميل و أن ترى بنفسك

      طبعا أن راح أرفع لك الـ HD و الـ SD
      و يمكنك تفحص الجودة
      و دقة الترجمة كذلك

      أاسف على الأطالة و جاري الرفع ....

      حذف
    3. تم الرفع ^^
      يبدو أنه أخذ ساعتين لأن حجم الملف 260 ميجا

      المهم
      تفضل الرابط :

      http://www.gulfup.com/X72ptma9lu8uj

      أعتقد أن الـ HD كافي
      و لكن أن أردت أن ترى الـ SD
      فأخبرني بذلك

      و بالتوفيق ,,

      حذف
    4. لا بالعكس الشرف لي أن تنضم معي.

      سرعة الأنترنت تكفي و زيادة .

      و أنا بأنتظارها منك و كما يقول المثل (سركُ في بثر معي).

      إذا أردت يمكنك التواصل معي بشكل أفضل عبر الأيميل الخاص بي ...

      تحياتي لك .

      حذف
    5. مشكور

      أرجو أنك قمت بتحميلها

      و أرجوا أن تطلعني على أيميلك

      يمكنك أرساله لي عن طريق رساله خاصة
      بمنتديات عالم الجنون ( يبدو أنك عضو هناك )

      أسمي هناك هو Emperor of pirates

      و بالتوفيق ,,

      حذف
    6. لقد قمتُ بتحميلها أيميلي موجود في بداية الموضوع و على العموم هذا هو

      red.dragon.sub@gmail.com

      أنا لم أعد أدخل المنتدى الأ نادراً جداً .

      حذف
  8. يجب شراء سيرفر ويندوز وإنتاج الحلقة داخل السيرفر والرفع طبعاً سريع

    ردحذف
    الردود
    1. كلامك صحيح أخي و لكن هذا لو كانت المدونة تدرُ أرباحاً حتى أستطيع شراء مثل هذهِ الأشياء , شكراً على النصيحة.

      حذف
  9. شكرا لك كثيرا وسوف يكون محزن ان لا نراء اعمالك مرة اخر و فكرة المجموعة رائعة وارجوا ان تستمرو عليها و بالتوفيق

    ردحذف
    الردود
    1. شكراً على ردك الجميل , تحياتي لك .

      حذف
  10. والله يعطيك العافيه اخوي ماقصرت على الجهد حياك معانا افريقنا وكيلوا مايقصر وانا معاك راح انشكل فريق حلو
    مع بعض اشرايك انا وانت وكيلوا

    ولك التفكير اذا حاب هذا اميلي team_ban_kai@hotmail.com

    بالتوفيق انشالله

    ردحذف
  11. الله يعافيك و شكراً, فكرة الفريق رائعة أنت لا تقصر و لا الآخ كيلوا و لكن الآن الأخ Emperor of pirates أنضم معي و الآن نحنُ بحاجة فقط لرافع للمساعدة في رفع الحلقات .

    شكراً لك تحياتي لك و للأخ كيلوا .

    ردحذف
  12. العفو اخي انت تستاهل كل خير هم ماعندنا مشكله فكر في الموضوع كيلوا ينتج ويرفع ياهلا بالاخ معانا بعد Emperor of pirates وانت بعد للعلم تره ماعندنا قيود حق للافكار ولا ربط على راحتك فكر في الموضوع واميلي موجود عندك وانت تقدر اتكلم كيلوا اذا حاب ياخوي واكون ممتن لك

    ردحذف
    الردود
    1. إن شاء الله شكرا لك لتفهمك تحياتي لك و للأخ كيلوا .

      حذف
  13. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    الخبر مؤسف .. والاخوان فوق ما قضروا وضعوا اقتراحات

    وأهمها كان امبرور فور بايرتس

    إن شاءالله إنه يكون خير عون

    بالنسبه لي لا أعرف لا للانتاج والرفع عندي بطيء

    لك ودي .. وأن لا تنقطع ترجماتك فـ انت مبدع

    رااكــــــاانـ

    ردحذف
    الردود
    1. شكراً جزيلا على ردك الجميل , و حتى إن كنت لا تعرف الأنتاج و الرفع عندك بطيء فـ ردك في الموضوع كفاية

      تحياتي لك .

      حذف

تدوينات أحدث تدوينات أقدم الصفحة الرئيسية